أخبار متعلقة

الأمير سلمان

ترامب يستقبل ولي عهد البحرين بالبيت الأبيض

استقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، ولي العهد البحريني، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في البيت الأبيض.

01-Dec-17 12:52 AM

إيكونوميست: ما هي دلالات العمل بالتقويم الميلادي بالسعودية؟

علقت مجلة "إيكونوميست" البريطانية على قرار المملكة العربية السعودية العمل بالتقويم الميلادي، إلى جانب التقويم الهجري، الذي ظلت تعمل به ولعقود طويلة..

16-Dec-16 12:13 PM

ولي عهد البحرين: ليست حربا على الإرهاب بل ضد الثيوقراطية

كتب ولي العهد البحريني، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في صحيفة "ديلي تلغراف"، عن الحرب الدولية على الإرهاب، داعيا إلى تعريف العدو من أجل هزيمته..

16-Feb-15 12:54 PM

الملك عبد الله.. دعا للمصالحة العربية ووقف ضد الإخوان

بعد إعلان التلفزيون السعودي وفاة الملك عبدالله بن عبد العزيز في تمام الساعة الواحدة من فجر الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، ومبايعة الأمير سلمان بن عبد العزيز ملكاً للبلاد.

23-Jan-15 02:46 AM

إيكونوميست: الجيل التالي قادم في السعودية

قالت مجلة "إيكونوميست" في تقرير لها عن أوضاع السعودية ومستقبلها في ضوء مرض العاهل السعودي الملك عبدالله (92 عاما)، إن البلاد تعاني من تحديات خارجية وداخلية، وتقف على أبواب تغيير جيلي محتوم..

13-Jan-15 08:25 PM

خبير أمريكي: معركة الخلافة السعودية لن تكون سلسة

كتب المحلل الأمريكي المعروف سايمون هندرسون، مدير برنامج الخليج والطاقة في معهد واشنطن لدراسات الشرق الأدنى، مقالاً في مجلة "فورين بوليسي"، عما أسماه "لعبة الروليت الملكية" في السعودية..

09-Jan-15 10:47 PM

السعودية ترحب باتفاق المصالحة بين "حماس" و"فتح"

رحبت السعودية باتفاق المصالحة الوطنية الفلسطينية بين حركتي "حماس" و"فتح"، وأعربت عن أملها في أن يكون "خطوة مهمة" لتعزيز الوحدة الفلسطينية والقرار الفلسطيني من أجل مستقبل القضية الفلسطينية.

28-Apr-14 05:27 PM

أنباء عن تنحي الملك السعودي ومصادر مطلعة تنفي

روجت مصادر إعلامية، أنباء حول تنحي ملك السعودية الملك عبد الله بن عبد العزيز عن حكم السعودية خلال ساعات، وتولي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد الملك خلفا له، ويكون مقرن بن عبد العزيز وليًا للعهد خلفا له، ومتعب بن عبد العزيز نائب ثانٍ وتعيين محمد بن سلمان وزيرًا للدفاع.

01-Apr-14 09:19 AM